سياسة الشحن والتوصيل


  • يتم العمل على الطلب من 3-6 أيام.
  1. لا يتحمل متجر كـاف مسؤولية التلف الناتج عن عملية الشحن.
  2. أي تأخير في موعد تسليم الشحنة بسبب شركة النقل يعتبر خارج مسؤولية متجر كـاف.
  3. يمكن أن يقوم متجر كـاف بتغيير شركة الشحن المختارة بما يراه مناسباً.

 

  • في هذه الحالات سيتم إرجاع الطلب من قبل شركة الشحن إلى المتجر:
  1. عدم استجابة العميل لشركة الشحن أو بسبب التأجيل المتكرر.
  2. خطأ في البيانات الموجودة ضمن بوليصة الشحن الموضحة من قبل العميل قبل إتمام الطلب ويتحمل العميل قيمة شحن الطلب مرهأخرى.